يعتمد على تقنية MPPT ، التي تتعقب أقصى نقطة طاقة لصفيف PV بدقة وبسرعة في أي حالة. الحصول على أقصى طاقة من الألواح الشمسية في أي وقت ، وزيادة كفاءة شحن الألواح الشمسية ...

  • جهاز التحكم بالشحن الشمسي MPPT سلسلة دريم 100 فولت جهاز التحكم بالشحن الشمسي MPPT سلسلة دريم 100 فولت
    تتبنى سلسلة Tracer Dream 100V TU تقنية MPPT. الحد الأقصى لمدخلات الطاقة الشمسية 100 فولت ، العمل التلقائي 12 فولت / 24 فولت. يتم تشغيله أيضًا بواسطة وحدة معالجة مركزية 32 بت ، لذلك يمكن ضمان الاستقرار والسرعة. بناءً على تقنية المعدل المتزامن ، يمكن زيادة كفاءة نقل الدائرة حتى 98.5٪ ودقة تتبع Pmax تصل إلى 99.5٪. لذلك يمكن لـ MPPT الخاص بنا تتبع Pmax الدقيق في أقصر وقت (10 ~ 20 ثانية) ، حتى عندما يتغير ضوء الشمس بسرعة. يمكن أن تتعامل بشكل مثالي مع الطقس القاسي أو ضوء الشمس الضعيف.تم اعتمادها من خلال التصميم السلبي المشترك ويمكن أن تبدأ من الطاقة الشمسية ، وتستخدم على نطاق واسع في RV ، والسفن وهلم جرا.انقر هنا لتحميل البيانات
  • جهاز التحكم بالشحن الشمسي MPPT سلسلة دريم 75 فولت جهاز التحكم بالشحن الشمسي MPPT سلسلة دريم 75 فولت
    تتبنى سلسلة Tracer Dream 75V تقنية MPPT. يتم تشغيله أيضًا بواسطة وحدة معالجة مركزية 32 بت ، لذلك يمكن ضمان الاستقرار والسرعة. بناءً على تقنية المعدل المتزامن ، يمكن زيادة كفاءة نقل الدائرة حتى 98.5٪ ودقة تتبع Pmax تصل إلى 99.5٪. لذلك يمكن لـ MPPT الخاص بنا تتبع Pmax الدقيق في أقصر وقت (10 ~ 20 ثانية) ، حتى عندما يتغير ضوء الشمس بسرعة. يمكنه التعامل بشكل مثالي مع الطقس القاسي أو ضوء الشمس الضعيف.انقر هنا لتحميل البيانات
  • الصين Tracer Dream 75V Series مقارنة تفاصيل الشركات المصنعة - الصين Tracer Dream 75V Series مقارنة تفاصيل الشركات المصنعة -
    الصين Tracer Dream 75V Series مقارنة تفاصيل الشركات المصنعة -.يستخدم المنتج على نطاق واسع في المنتجات الإلكترونية في المجتمع الحديث. يمكن للناس أن يجدوا بسهولة أنه يستخدم بشكل متكرر في حياتهم اليومية.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • TD2307 مقابل TD2310 TD2307 مقابل TD2310
    TD2307 مقابل TD2310.إنها مادة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في صناعة التكنولوجيا الفائقة. يتم تطبيق المنتج في الهندسة الكهربائية والهندسة الكيميائية والمشاريع العسكرية ومواد الاتصالات.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • TD2307 حرفة داخلية TD2307 حرفة داخلية
    TD2307 内部 工艺.مع التصميم المتكامل ، يتميز المنتج بالصفات الجمالية والوظيفية عند استخدامه في الديكور الداخلي. إنه محبوب من قبل كثير من الناس.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • الصين TD75V سلسلة عرض المنتج المصنعين - الصين TD75V سلسلة عرض المنتج المصنعين -
    الصين TD75V سلسلة عرض المنتج مصنعين -.يتم دعم التصميم والإنتاج من قبل فريق من المهنيين المتفانين والمهرة.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • TD75V كيفية ضبط جهد التعزيز? TD75V كيفية ضبط جهد التعزيز?
    TD75V 设置 - 提升 充电. خضع لسلسلة من عمليات فحص الجودة. تم فحصه في جوانب النعومة ، وأثر الربط ، والشقوق ، والقدرة على مقاومة القاذورات.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • TD75V كيفية ضبط جهد إعادة توصيل الجهد المنخفض (LVR)? TD75V كيفية ضبط جهد إعادة توصيل الجهد المنخفض (LVR)?
    TD75V 设置 - 欠压 恢复.يتم طرح المنتج في السوق بطريقة فعالة من حيث التكلفة.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • أفضل TD75V كيفية ضبط جهد فصل الجهد المنخفض (LVD)؟ المورد أفضل TD75V كيفية ضبط جهد فصل الجهد المنخفض (LVD)؟ المورد
    TD75V 设置 - 欠压 关 断.سيساعد استخدام هذا المنتج الشركات المصنعة على توظيف المزيد من العمال ذوي المهارات العالية والمجهزين بالمعرفة الفنية بالآلات. وهذا بدوره سيجعل الشركات المصنعة أكثر قدرة على المنافسة.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • TD75V Professional كيف تضبط ساعة الضوء والتحكم بالوقت؟ الشركات المصنعة TD75V Professional كيف تضبط ساعة الضوء والتحكم بالوقت؟ الشركات المصنعة
    TD75V Professional كيف تضبط ساعة الضوء والتحكم بالوقت؟ الشركات المصنعة.يتم إنتاج كل منها بما يتجاوز توقعات العملاء.انقر هنا لتنزيل البيانات
  • لا تقلق بشأن كيفية ضبط نوع بطارية وحدة تحكم ldsolar لا تقلق بشأن كيفية ضبط نوع بطارية وحدة تحكم ldsolar
    لا تقلق بشأن كيفية ضبط نوع بطارية وحدة تحكم ldsolarفي هذا الفيديو ، سأوضح لك 15 سببًا لعدم القلق بشأن كيفية ضبط نوع بطارية وحدة التحكم في ldsolar مرة أخرى. استمتع واشترك في هذا الفيديو!Wuhan Welead New Energy Co.، Ltd. ، المعروفة سابقًا باسم Wuhan Welead S.&T Co.، Ltd. ، هي شركة تصنيع محترفة تدمج R&د ، الإنتاج والمبيعات ، وتنتج فقط وحدات التحكم بالطاقة الشمسية. يقع المصنع في منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية ووهان. نحن ملتزمون بتركيب وحدات تحكم ldsolar متطورة لكل نظام شمسي خارج الشبكة.مع العلامة التجارية المسجلة LDSOLAR ، العناصر الرئيسية لدينا هي:1 ، وحدات تحكم الطاقة الشمسية PWM ، ممثلة بسلسلة Land Dream و Sky Dream Series و Ocean Dream Series مع نطاق طاقة من 10A إلى 60A ، جهد كهربائي 12V-24V ، 48V.2 ، وحدات تحكم MPPT الشمسية ، ممثلة في سلسلة Tracer Dream ، تتراوح الطاقة من 15A إلى 80A ، والجهد هو 12V-24V-48V. باستخدام رقائق مستوردة 32 بت وجيل جديد من خوارزمية MPPT المطورة ذاتيًا ، تتمتع وحدة التحكم بدقة أعلى في أخذ العينات وسرعة استجابة أسرع ، مما يزيد بشكل فعال معدل استخدام الألواح الشمسية بنسبة 20٪ إلى 30٪.من أجل ضمان تجربة جيدة للعملاء عند استخدام وحدات التحكم الخاصة بنا ، تتبع المنتجات بدقة عملية الإنتاج ISO9001 ، وتتوافق مع أحدث معايير الاختبار EN62109 ، وقد حصلت على شهادة المعايير الدولية CE و RoHS و IEC ، وأكثر من 30 براءة اختراع وطنية. يضمن التحكم الصارم في المواد وإدارة عملية الإنتاج أكثر من 99.9٪ من المنتجات المؤهلة وإرضاء العملاء بدرجة عالية للغايةاستخدم وحدة تحكم ldsolar ، وقم ببناء نظام شمسي خارج الشبكة!بريد الالكتروني:info@ldsolarpv.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.ldsolar.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/105593164766877أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCjvuuIpwuMbhr__o0QfPKdQأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/٪E4٪BC٪9F-٪E5٪BB٪96-177932209/15 سببًا لعدم القلق بشأن كيفية ضبط نوع بطارية وحدة تحكم ldsolar مرة أخرىيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.قلق # ضبط # البطارية # النوع # ldsolar # وحدة تحكم # مرة أخرى # الطاقة الشمسية # وحدة التحكم الشمسيةانقر هنا لتنزيل البيانات
  • الصين كيفية ضبط مصنعي الجهد العائم TD75V - الصين كيفية ضبط مصنعي الجهد العائم TD75V -
    الصين كيفية ضبط مصنعي الجهد العائم TD75V -.يحظى المنتج بتقدير كبير من قبل العملاء لجودته العالية وأدائه المتفوق.انقر هنا لتنزيل البيانات

Base on MPPT technology, which track the maximum power point of PV array exactly and quickly in any condition. Obtain Max power from solar panel anytime, increased the charging efficiency of solar panel...

  • Tracer Dream 100V Series MPPT Solar Charge Controller Tracer Dream 100V Series MPPT Solar Charge Controller
    Tracer Dream 100V TU Series adopts MPPT technology. Max.100V solar input, 12V/24V auto work. It's also ran by 32 bits CPU, so stability and speed can be guaranteed. Based on the synchronous rectifier technology, the transfer efficiency of circuit can be increased up to 98.5%and the Pmax tracking accuracy up to 99. 5%. So our MPPT can trace the accurate Pmax in the shortest time (10~20s) , even when the sunlight changes rapidly. It can perfectly handle extreme weather or weak sunlight.It adopted by common negative design and it can start from solar, Widely used in RV, ship and so on.Click here to download data
  • Tracer Dream 75V Series MPPT Solar Charge Controller Tracer Dream 75V Series MPPT Solar Charge Controller
    Tracer Dream 75V Series adopts MPPT technology. It's also ran by 32 bits CPU, so stability and speed can be guaranteed. Based on the synchronous rectifier technology, the transfer efficiency of circuit can be increased up to 98.5%and the Pmax tracking accuracy up to 99. 5%. So our MPPT can trace the accurate Pmax in the shortest time (10~20s) , even when the sunlight changes rapidly. It can perfectly handle extreme weather or weak sunlight.Click here to download data
  • China Tracer Dream 75V Series Detail comparison manufacturers - China Tracer Dream 75V Series Detail comparison manufacturers -
    China Tracer Dream 75V Series Detail comparison manufacturers -.The product is widely used in electronic products in modern society. People can easily find that it's frequently used in their daily life.Click here to download data
  • TD2307 VS TD2310 TD2307 VS TD2310
    TD2307 VS TD2310.It is the irreplaceable and basic material in the high-tech industry. The product is applied in electrical engineering, chemical engineering, military project, and communication materials.Click here to download data
  • TD2307 Internal craft TD2307 Internal craft
    TD2307内部工艺.With integrated design, the product features both esthetic and functional qualities when used in interior decoration. It is loved by many people.Click here to download data
  • China TD75V Series product display manufacturers - China TD75V Series product display manufacturers -
    China TD75V Series product display manufacturers -.The design and production of   are supported by a team of dedicated and skilled professionals.Click here to download data
  • TD75V How to set the boost voltage? TD75V How to set the boost voltage?
    TD75V设置-提升充电.  has gone through a series of quality inspections. It has been checked in the aspects of smoothness, splicing trace, cracks, and anti-fouling ability.Click here to download data
  • TD75V How to set the low voltage reconnection voltage (LVR)? TD75V How to set the low voltage reconnection voltage (LVR)?
    TD75V设置-欠压恢复.The product is put to the market with a cost-effective manner possible.Click here to download data
  • Best TD75V How to set the low voltage disconnect voltage(LVD)? Supplier Best TD75V How to set the low voltage disconnect voltage(LVD)? Supplier
    TD75V设置-欠压关断.Using this product will help manufacturers to hire more highly skilled workers who are equipped with technical machine know-how. This, in turn, will make the manufacturers more competitive.Click here to download data
  • Professional TD75V How to set the hour of light and time control? manufacturers Professional TD75V How to set the hour of light and time control? manufacturers
    Professional TD75V How to set the hour of light and time control? manufacturers.Each  is produced which exceeds the expectation of customers.Click here to download data
  • Don't worry about How to set the battery type of ldsolar controller Don't worry about How to set the battery type of ldsolar controller
    Don't worry about How to set the battery type of ldsolar controllerIn this video, I’ll show you 15 reasons why you shouldn't worry about How to set the battery type of ldsolar controller again. Enjoy and subscribe this video!Wuhan Welead New Energy Co., Ltd., formerly known as Wuhan Welead S&T Co., Ltd., is a professional manufacturer integrating R&D, production and sales, and only produces solar controllers. The factory is located in Wuhan Economic and Technological Development Zone. We are committed to installing advanced ldsolar controllers for every off-grid solar system.With registered brand LDSOLAR, our main items are:1,PWM solar controllers,represented by Land Dream Series,Sky Dream Series and Ocean Dream Series with power range from 10A to 60A,voltage 12V-24V,48V.2,MPPT solar controllers,represented by Tracer Dream Series,power range from 15A to 80A, and voltage are 12V-24V-48V. Using imported 32-bit chips and a new generation of self-developed MPPT algorithm, the controller has higher sampling accuracy and faster response speed, effectively increasing the utilization rate of solar panels by 20% to 30%.In order to ensure a good experience for customers when using our controllers, the products strictly follow the ISO9001 production process, comply with the latest test standard EN62109, have obtained CE, RoHS and IEC international standard certification, and more than 30 national patents. Strict material control and production process management guarantee over 99.9% of qualified products and extremely high customer satisfactionUse ldsolar controller,Build off-grid solar system!Email:info@ldsolarpv.comBE MY FRIEND:Check my website: https://www.ldsolar.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/105593164766877Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCjvuuIpwuMbhr__o0QfPKdQAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/%E4%BC%9F-%E5%BB%96-177932209/15 reasons why you shouldn't worry about How to set the battery type of ldsolar controller againplease contact us immediately if you are interested in.worry#set#battery#type#ldsolar#controller#again#solar#solarcontrollerldsolar#Controller#controllerforcarpowerbattery#chargecontrollersClick here to download data
  • How to connect and set TD75V series MPPT solar charge controller from ldsolar How to connect and set TD75V series MPPT solar charge controller from ldsolar
    How to connect and set TD75V series MPPT solar charge controller from ldsolarTracer Dream 75V Series adopts MPPT technology. It's also ran by 32 bits CPU, so stability and speed can be guaranteed. Based on the synchronous rectifier technology, the transfer efficiency of circuit can be increased up to 98.5%and the Pmax tracking accuracy up to 99. 5%. So our MPPT can trace the accurate Pmax in the shortest time (10~20s) , even when the sunlight changes rapidly. It can perfectly handle extreme weather or weak sunlight.In this video, I will introduce how to connect and set up the TD75V series mppt controllerClick here to download data